عالم المعرفة: 04‏/08‏/2012

البرازيل: توليد الكهرباء مقابل تقليص عقوبة السجناء

0 التعليقات

يمنح أحد سجون البرازيل النزلاء فرصة تقليص فترة عقوبتهم من خلال التبديل على درجات ثابتة لتوليد الكهرباء ، وبحسب مصادر صحفية فإنه كلما قام السجين بتوليد الكهرباء عن طريق هذه الدراجات كلما ساعده ذلك على تقليص مدة سجنه ، وهي وسيلة حديثة وتجربة رائدة للاستفاذة من طاقة السجناء الذين غالبا مايوصفون بالفئة الغير فاعلة في الحياة الاقتصادية...

أفضل ما يشربه الصائم

0 التعليقات

- الحليب فهو مغذي وغني بالمواد الغذائية ويزود الجسم بكافه المغذيات التي يحتاجها.
- يملأ المعدة إذا ما تناوله الصائم في الإفطار ومنها تقل من رغبة الصائم في تناول المقليات والسكريات وهكذا يكون الحليب من أهم سبل الوقاية من زيادة الوزن في رمضان .

اغلى منزل متحرك في العالم

0 التعليقات

  
هذه صورة لـ أغلى منزل متحرك في العالم من شركة "مارشي موبايل النمساوية و هذا المنزل شبيهاً بالقصر يبدأ سعره من مبلغ 3 ملايين دولار قابلة للزيادة
صممت شركة "مارشي موبايل" النمساوية منزلا شبيهاً بالقصر يبدأ سعره من مبلغ 3 ملايين دولار قابلة للزيادة. وذكرت وسائل إعلامية أن "المنزل الذي أطلق عليه اسم "أليمنت بلازو" تصل مساحته الإجمالية إلى 20 مترا مربعا وتم تصميمه على شكل تحفة مزودة بأقصى درجات الراحة والرفاهيه".ويضم المنزل الذي صمم على شكل سيارة قابلة للتنقل، غرفة نوم وحمام، وشرفة قابلة للطي منبثقة من السقف، ومدفأة، و8 أجهزة تلفزيون".
وتتألف "أليمنت بلازو" البالغ طولها 12 مترا، من طابقين فوق مقصورة تسير بأربعة عجلات، 
وكافة الأجهزة الالكترونية الموجودة فيها من نوع الأجهزة الذكية، ويضم الطابق العلوي غرفة اجتماعات تتوسطها طاولة وستة كراسي مزودة بأجهزة تدليك.
هذه صورة لـ أغلى منزل متحرك في العالم من شركة "مارشي موبايل النمساوية و هذا المنزل شبيهاً بالقصر يبدأ سعره من مبلغ 3 ملايين دولار قابلة للزيادة
للمزيد من المعلومات
..

كما تم تزويد الفيلا النقالة بمحرك صديق للبيئة وبعزم يصل إلى 530 حصانا، و أقل استهلاكا للوقود بنسبة 20% مقارنة بالمحركات المثيلة.


ويصنف "أليمنت بلازو" كأحدث وأغلى منزل متنقل في العالم، ولقي إقبالا كبيرا من قبل أثرياء العالم، خاصة أنه يمكن لمقتنيه قطع مسافات طويلة والانتقال إلى بلدان أخرى دون الإحساس بعناء السفر.

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين