عالم المعرفة: 06‏/09‏/2012

احذروا الطريقه الجديده التي يستخدمها أعداء الله لنشر مرض الايدز

0 التعليقات


لقد احست احدى الفتيات بوخز في المقعد ،فقامت ، و وجدت ابرة مغروزة في المقعد، وكان ملصوق بالابرة ورقة مكتوب عليها …ا لقد حقنت بفايروس الايدز .

مركز الحماية من الامراض أو السيطرة على الأمراض أبلغ عن وقوع هذه الحادثة في مدن أخرى غير باريس،

وبعد فحص الابر وجد أنها حاملة فعلا للإيدز .
كما أنها حدثت في لبنان كما ابلغ المركز بان هذا النوع من الابر وجد في الصراف الآلي ،
ونطالب من الجميع توخي الحذر عند مواجهة مثل هذه المواقف،

يجب التمعن والتدقيق في المقاعد قبل الجلوس عليها، كما يجب ايصال هذه الرسالة إلى جميع من تعرفونه، وكل من يهمكم امرهم وخاصة أفراد العائلة الصغير قبل الكبير.
مؤخراً، صرح دكتور في الهند، حيث أن هذه الحادثة حصلت لأحدى مرضاه، أيضاً في السينما بنيودلهي، كانت فتاه مخطوبة،على وشك الزواج، وجدت الابرة بعد أن وخزتها وقد كان ملصق بها ورقة مكتوب عليها اهلاً بك في عالم الإيدز ،الدكتور اخبر عائلتها بأن مفعول الفايروس لن يبدأ إلا بعد 6 أشهر، وعادةً المصاب يعيش مابين 5 إلى 6 سنوات، ولكن الفتاة توفت بعد 4 أشهر. يجب جميعاً أن نتوخى الحذر، تخيل بأنك بإرسالك هذه الرسالة قد تنقذ حياة شخص غافل عن هذا الموضوع..

. رجاءً خذ من وقتك بعض الثواني وليس الدقائق وقم بتمريرها لكل من تعرفه ولا تعرفه الايدز مرض العصر فحافظ على نفسك كى تامن منه ابعده الله عنكم وعن كل غالي لك صدقونى مش هاتخسروا لما تنشروا رسالة زى دى لكل الاصدقاء عشااان مش ترجع تتندم لما تعرف ان حد اتصاب بالمرض ده وكان في امكانك تساعده…عمتم بخير
الموضوع الأصلي: احذرو الطرق الجديدة التي يستخدمها اعداء الله لنشر مرض الايدز

منقووووول

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين