عالم المعرفة: امرأة يائسة من الحياة تطرح نفسها للبيع في مزاد

امرأة يائسة من الحياة تطرح نفسها للبيع في مزاد


امرأة يائسة من الحياة  تطرح نفسها  للبيع في مزاد 
 

نقل موقع "أوديتي سينترال" للأخبار الغريبة أن لوري ن. التي تسكن في مدينة ألباكركي بولاية نيومكسيكو الأمريكية عرضت نفسها  للبيع في مزاد "eBay" العلني بسعر ابتدائي يبلغ ألفي دولار.
وأفاد الموقع بأن المرأة أقدمت على هذه الخطوة الغريبة والمثيرة للجدل طالبة النجدة اذ تعاني لوري من أزمة نفسية عميقة أصابتها قبل بضع سنوات. ونقل الموقع عن المرأة قولها انها تعبت وصارت على حافة الموت بسبب حالتها النفسية المضطربة.
وكانت حياة لوري تسير على نحو طبيعي قبل أن أصيبت بجروح بالغة في حادث مرور قبل 5 سنوات. ووقعت المرأة في غيبوبة وبقيت على هذه الحال على مدى ثلاثة أشهر. وعندما عادت الى الوعي  وجدت نفسها مصابة  بشلل وبكسور في الفخذ والحوض والرجل وعدة ضلوع وعظم القفص الصدري ، كما تعرضت المرأة لاصابة في احدى الرئتين.
وحاليا لا تستطيع لوري العمل وهي مضطرة للبحث عن سبل لكسب الرزق.
ونقل الموقع عن لوري قولها "انني أطلب من أي كان  أن ينقذ روحي. ويمكن انقاذها بدعاء ونفخ الأمل فيها". وأضافت ان "المشتري سيحصل على شهادة تتناول بالتفصيل فضائلي ورذائلي".
وذكر الموقع أن لا احد لبى حتى الآن نداء لوري، بيد أن عرضها الغريب على الموقع سجل عددا كبيرا من المشاهدات، الأمر الذي يبعثالأمل لدى المرأة  اليائسة.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين